×

قوى 14 آذار في الجنوب استنكرت التهجم على رئيس الجمهورية

التصنيف: سياسة

2014-03-07  12:49 م  596

 

أعربت قوى الرابع عشر من آذار في الجنوب عن رفضها واستنكارها للتهجم على موقع الرئاسة الاولى معتبرة ان ثلاثية فخامة الرئيس ميشال سليمان الذهبية" الأرض والشعب والقيم المشتركة"هي المدخل لإستعادة هيبة الدولة والمؤسسات الشرعية، مجددة التمسك بتضمين البيان الوزاري اعلان بعبدا .

جاء ذلك خلال اللقاء الدوري لقوى الرابع عشر من آذار في الجنوب والذي عقد في مقر منسقية تيار المستقبل في عمارة المقاصد- صيدا وشارك فيه :عن المستقبل منسق عام الجنوب الدكتور ناصر حمود واعضاء مكتب المنسقية " المحامي محيي الدين الجويدي ورمزي مرجان وكرم سكافي ومسؤول دائرة جزين زياد امين " وعن حزب الكتائب " جوزيف غانم وريشار اسود " وعن القوات اللبنانية " مسؤول منطقة الزهراني ادغار مارون " وعن اليسار الديمقراطي " خليل ريحان و حسن قانصو" .

واكد المجتمعون في بيان صادر عن اللقاء ما يلي:

- التمسك بإعلان بعبدا كنتيجة لطاولة الحوار التي دعا إليها فخامة رئيس الجمهورية وتضمينه في البيان الوزاري للحكومة .

- التمسك برفض مقولة "الشعب والجيش والمقاومة " والحؤول دون محاولات حزب الله تضمينها في البيان الوزاري.

- رفض واستنكار التهجم على موقع الرئاسة الاولى وإعتبار ثلاثية فخامة الرئيس سليمان الذهبية " الأرض والشعب والقيم المشتركة " مدخلاً لإستعادة هيبة الدولة والمؤسسات الشرعية.

- تثمين جهود القوى الامنية في مواجهة المخاطر التي تحدق بلبنان بشكل عام وبصيدا والجنوب بشكل خاص.

- التشديد على أهمية اوسع مشاركة في إحياء الذكرى التاسعة لإنطلاقة ثورة الأرز في الرابع عشر من آذار بكثافة لما لهذه الحركة من أهمية في تاريخ لبنان وإستقلاله و حريته.    

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا