×

(تيار الفجر) هنأ بتحرير الراهبات: لتجنيب صيدا ومحيطها أي اختلالات أمنية

التصنيف: سياسة

2014-03-10  08:59 م  394

 

هنأ تيار الفجر بتحرير راهبات معلولا مثمناً الجهود التي بذلت طيلة أشهر ولا سيما جهود مدير عام الأمن العام اللواء عباس ابراهيم آملاً أن تستمر الجهود حتى تحرير المطرانين المختطفين اليازجي وإبراهيم. وصولاً إلى تحرير كل المعتقلين وعودة الأمن والاستقرار والوئام إلى كافة ربوع سورية.

وأكد التيار في بيان لمكتبه السياسي بعد اجتماعه الدوري برئاسه الحاج عبد الله الترياقي أن ذكر كلمة المقاومة في البيان الوزاري يشرف البيان ويعلي من شأن واضعيه وأن سنوات طويلة مرت ولم تكن هذه الكلمة وماتزال إلا موضع تقدير واحترام الجميع نظراً لدورها الأساس في إنجاز تحرير لبنان من الاحتلال الاسرائيلي ومواجهته وإحباط مؤامراته واعتداءاته على الوطن وما تزال.

وشدد البيان على ان لا أحد يستطيع شطب المقاومة  لا بالكلام ولا بالفعل أو التذاكي عليها مهما علا شأنه لأنها أصبحت عنواناً لدستور ما بعد الطائف وجزءاً من ميثاق وطني مكتوب في بيانات حكومات ما بعد الطائف وحتى اليوم.

  وتوقف البيان عند بعض الاختلالات الأمنية التي شهدتها صيدا وبعض المناطق مؤخراً.داعياً لتحصين الأمن من خلال رؤية شاملة تقوم على قاعدة تجنيب المدينة ومحيطها أي اهتزازات أمنية. داعياً للتحلي بروح المسؤولية الوطنية.

ومن جهة أخرى أدان البيان الحكم الصهيوني الجائر بسجن الشيخ رائد صلاح لثمانية أشهر لجهوده في فضح المخططات الصهيونية لتهويد الأقصى والمقدسات. ورأى البيان في محاولات فرض السلطات الاسرائيلية إدارتها المباشرة على المسجد الأقصى إمعاناً في مواجهة المجتمع الدولي واستهانة بمقدسات العرب والمسلمين. داعياً الأمتين العربية والإسلامية لجبه كل المخططات الصهيونية وفضحها وتقديم كل الدعم لأهلنا ومقاومينا في فلسطين عموماً والقدس على وجه الخصوص.

وختم البيان بالتوجه من اسرة قناة الميادين والجسم الإعلامي بخالص العزاء باستشهاد مراسلها في الرقة أثناء القيام بواجبه الإعلامي.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا