×

العقيد الحسن زار منسقية المستقبل في الجنوب

التصنيف: سياسة

2014-03-11  01:31 م  473

 

زار المدير الاقليمي لأمن الدولة في الجنوب العقيد نواف الحسن منسقية تيار المستقبل في الجنوب في مقرها في عمارة المقاصد –صيدا والتقى منسق عام الجنوب الدكتور ناصر حمود واعضاء المنسقية " امين الحريري، المحامي محي الدين جويدي ، رمزي مرجان ، مصطفى متبولي وسامر السن " ..

وجرى خلال اللقاء البحث في الأوضاع الأمنية في صيدا وفي المستجدات الامنية الاخيرة في مخيم عين الحلوة ،وكان تأكيد مشترك على حرص وتعاون كافة القوى من اجل المحافظة على الهدوء والاستقرار في المدينة والمخيم وعلى دور الدولة وقواها الشرعية في حفظ الامن ...

وقال حمود اثر اللقاء : الزيارة اتت في فترة صيدا وضواحيها شهدت حوادث امنية كان يمكن ان تولد تفاعلات وتداعيات خطيرة جدا ، تحدثنا في ما حدث في منطقة الفيلات واكدنا على دور الدولة والقوى الامنية في حفظ الامن وبسط سيادتها على كل الاراضي اللبنانية ..وثمنّا طريقة معالجة القوى الأمنية لما جرى بطريقة ذكية ودقيقة ، واكدنا كذلك على ضرورة استكمال الخطوات كي لا يتكرر ما حصل .

واضاف: كما تطرقنا الى الوضع في مخيم عين الحلوة بعد جريمة اغتيال العميد جميل زيدان وما كان يراد ان تحمله من تداعيات خطيرة على المخيم ، ولكن الاخوة الفلسطينيين ان كان في منظمة التحرير او في الفصائل والقوى الاسلامية تعاملوا مع هذا الحدث بدرجة عالية من الحكمة واستطاعوا تجنيب المخيم وصيدا تداعيات امنية كان يمكن ان تاخذ مداها .

وتابع : نحن كصيداويين وكقوى سياسية وكتيار مستقبل نحاول قدر الامكان ان نبعد شيطان الفتنة عن صيدا والى حد ما نجحنا في هذا الامر ، ولكن هذا العمل لا يتوقف وبحاجة الى متابعة مع كل القوى السياسية والأمنية في صيدا ومع القوى الفلسطينية في المخيم ، وهو ليس عملية جراحية نقوم بها ومن ثم يكون هناك فترة نقاهة ، وانما هذه عملية مستمرة تحتاج لتواصل دائم  وتشبيك سياسي وامني ومتابعة .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا