×

ليش في احلى من لبنان ؟ ( بقلم صلاح سكافي )

التصنيف: سياسة

2013-10-01  11:55 م  931

 

بقلم: صلاح سكافي

ليش في احلى من لبنان؟ عبارة تداولها اللبنانيون في الفترة الاخيرة نسبة الى اعلان اصدرته وزارة السياحة لتشجيع السياحة الى لبنان ... هذه العبارة كانت مصدر نكات كثيرة واستهزاء من جهة, و ترحيب من جهة اخرى ! اما انا فلم يسعني الى ان افكر بامر واحد ، عن اي لبنان بالتحديد يتكلم الاعلان؟ اذا كان يقصد لبنان حياة السهر نعم هناك احلى من لبنان ، اذا كان يقصد لبنان الامن والامان فحدث ولا حرج ، اما لبنان الخدمات و التقديمات فبلدان اخرى سبقتنا باشواط ! لكنني من مناصري هذه العبارة ! نعم ليس هناك احلى من لبنان ، لبنان عروس الجنوب سناء محيدلي ، لبنان شهيد الصيادين معروف سعد ، لبنان البطل خالد علوان ،لبنان سهى بشارة، بالطبع ليس هناك اجمل من بيروت التي صمدت بوجه اعتى قوة عسكرية ثلاثة اشهرفي ال1982 ، وهل هناك اجمل من وادي الحجير هو ويلتهم دبابات الميركافا؟ هل هناك أطهر من سواعد مزارعي سهل البقاع؟ هل هناك أنقى من شباك الصيادين في عرض البحر؟ والامثلة كثيرة و كثيرة لكن اليقين الوحيد ان نحن لنا لبناننا المعمد بالدم وهم لهم بلاد الفينيق واعلاناتهم الفارغة!

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا