×

الشيخ خضر الكبش :سرايا المقاومة لها من انجازات صيدا

التصنيف: سياسة

2013-10-04  10:25 ص  762

 

قال الشيخ خضر الكبش في بيان له لا يمكن لأحد أن ينكر الدور الكبير للقوى السياسية الفاعلة وما كان لها من انجازات على مستوى جناحها العسكري الذي تمثل في حركة المقاومة الوطنية والإسلامية  والذي حقق انتصارات تاريخية وسطر الملاحم البطولية في مقارعته للعدو الإسرائيلي عقب الإجتياح الإسرائيلي للبنان وقد قدمت حركة المقاومة عشرات الشهداء قرباناً دفاعاً عن لبنان وعن سيادته واستقلاله.
وأضاف : لقد كان لمدينة صيدا الحصة الكبرى في مواجهة العدو الإسرائيلي واستحقت بانجازات أبنائها المقاومين أن تكون حقاً بوابة المقاومة وعاصمة الجنوب وأن تحافظ على ارثها النضالي الذي ابتدأ مع معروف سعد ولن ينتهي الا بزوال الإحتلال.
واستهجن : الحملات المغرضة وهي محض كذب وافتراء في كثير من الأحيان على "سرايا المقاومة " والتي نعتبرها استمراراً لهذا النهج المقاوم وهي تضم شباباً من هذا النسيج اللبناني والفلسطيني الذي يطمح أن يكون في عداد المدافعين عن أرضه ومقدساته بمعزل عن التزامه الديني والفكري الذي نأمل أن يكون في حالة متقدمة وأولوية عند هؤلاء الشباب  الذي لا نقبل أن يشكك أحد في وطنيتهم وانتمائهم .
وأشار : أن الحرب الإعلامية على سرايا المقاومة شماعة بعضهم من الحلفاء والخصوم لتبرير فشلهم وعجزهم وتراجعهم عن الإستمرار في هذا المشروع الذي يهدف الى التحرير والحرية وعلى المنتقدين أن يقدموا لنا الأفضل فلسنا في مجتمع ملائكي " من كان منكم بلا خطيئة فليرمها بحجر"
وأكد : أن جميع أفراد سرايا المقاومة هم تحت سقف القانون وشرعية الدولة و احترام مؤسساتها الأمنية والعسكرية وأن عدوهم هو العدو الإسرائيلي وأن سلاحهم لن يوجه الا الداخل اللبناني وما حصل من أحداث في بعض المناطق هي أحداث فردية وئدت في مهدها بجهود ووعي الحكماء من أبناء مدينة صيدا .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا