×

أسامة سعد يستقبل وفداً من منظمة نورفاك النروجية

التصنيف: سياسة

2013-10-04  05:16 م  406

 

استقبل أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد في مكتبه، بحضور مديرة مؤسسة معروف سعد الثقافية الاجتماعية الخيرية السيدة منى سعد، وفداً من منظمة " نورفاك" النروجية ضم: رئيس منظمة المنظمة الدكتور إيريك فوسيه، وممثلة المنظمة المقيمة في لبنان السيدة كريستيل هارولدستاد.
وكان اللقاء فرصة للتداول بالأوضاع الإنسانية العامة في لبنان، وفي سبل تطوير التعاون القائم والمستمر بين مؤسسة معروف سعد ومنظمة "نورفاك" في مجال خدمة الإنسانية، وتقديم الخدمات للبنانيين والفلسطينيين والنازحين السوريين.
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا