×

المجلس الاهلي لمكافحة الادمان على المخدرات يعرض رزنامة برامج توعوية ضمن اطار التعاون والتنسيق بين المجلس الاهلي لمكافحة الادمان على المخدرات في صيدا و

التصنيف: سياسة

2013-10-05  08:27 م  434

 

ضمن اطار التعاون والتنسيق بين المجلس الاهلي لمكافحة الادمان على المخدرات في صيدا والجوار والشراكة مع مؤسسات أهلية والمجتمع المحلي في مدينة صيدا والجوار ، عقد اجتماع تنسيقي بين اعضاء الهيئة الادارية للمجلس الاهلي بحضور الاستاذ ماجد حامتو ، الاستاذ طارق حسين أبوزينب ، الأستاذ سليم الزعتري ، الأستاذة جمال شعيب ، مع مديرة البرامج في مؤسسة مينتور العربية الأستاذة ثريا أسماعيل الأنصاري ، وهدف الأجتماع الى التعاون والشراكة بين المجلس الاهلي ومؤسسة مينتور العربية في برامج لوقاية الاطفال والشباب من المخدرات وخاصة أن أفة المخدرات تتفشى بين طلاب الثانويات والجامعات والمجتمع . وعرض المجتمعون برامج الوقاية والحماية ومشروع من شاب الى شاب ومشروع من قرين الى قرين وبرامج لتدريب الاهل سوف تنفذ قريبا" .

واكدت مديرة البرامج في مؤسسة مينتور العربية الاستاذة ثريا أسماعيل الانصاري أن " برنامج فواصل " الذي تم التدريب علية سابقا" مع المجلس الاهلي ومؤسسات شريكة سوف يتم الاستمرار في هذا البرنامج الذي اثبت مدى فعاليتة بتنمية قدرات وتطوير مهارات المتدربين على هذا البرنامج . واكدت ايضا" الاستاذة ثريا أسماعيل الانصاري أن عملنا في منتور يدرج ضمن التشبيك مع شركاء ناشطين في المجتمع ومؤسسة مينتور ملتزمة برؤيتها بالسعي الى أقامة عالم عربي تتاح الفرص للأطفال والشباب لينعموا بحياة سليمة خالية من المخدرات . وتتركز رسالة مينتور العربية في السعي للحصول على المعرفة والمعلومات الموثقة والدقيقة وتوفير ماهو ناقص منها واكتشاف ونشر وتعميم المشاريع والتجارب والمبادرات الناجحة لبنانيا" وعربيا" وعالميا" منها وخاصة تلك التي تمكنت من الانتصار على سرعة تغلغل انتشار المخدرات بين فئات الشباب والاطفال .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا