الدكتور سعد من غرفة التجارة نحن مع المشاريع وكفى سجالاً
التصنيف: سياسة
2013-10-07 03:15 م 880
في زيارة اولى للدكتور اسامة سعد لغرفة التجارة والصناعة والزراعة في الجنوب حيث التقى رئيس الغرفة السيد محمد صالح واعضاء الغرفة بحضور النائبين السيد عمر دندشلي والسيد قاسم خليفة بحضور عدد من أعضاء الغرفة،واستمر الاجتماع لمدة ساعة وتم التباحث بالامور الاقتصادية التي تهم المنطقة وخاصة مواضيع مشاريع مدينة صيدا التي أخذت مساحة كبيرة من الاجتماع خاصة بعد السجل الذي حصل بين التنظيم الشعبي الناصري وبلدية صيدا والصيادين بالاضافة الى موضوع تطوير مرفأ صيدا بين مؤيد ومعارض وبين معطي ملاحظات ،كما اعلن الدكتور أسامة سعد عن تطوير في هذا الموضوع وأن التنظيم الناصري سيصدر بياناً يوضح فيه كافة الامور التي حصلت وكان مص التصريح على الشكل التالي :
س- حول بلبلة اعلامية أو سياسية بين بناء التنظيم الناصري والبلدية حول المشاريع والصيادين
ج- السيد أسامة سعد : موقفنا واضح من المشاريع الانمائية في المدينة ونحن ندعو إلى نجاح هذه الخطوات الانمائية في المدينة وعندما ندعو الى ذلك لا يعني أننا لا نبدي ملاحظات على بعض الامور .فاذا كان الواحد بدو يعمل شغلة مش لازم يفرض على الناس أن شغلتو لازم ياخد عليها مئة على مئة بسوى مثلا أن ياخذ عليها ستين على مئة . قد قلنا أن بعض الامور لازم تصحيحها ولا يعني ذلك أننا ضد المشاريع في المدينة ونحن حريصون على هذه المشاريع ان تتم على أحسن ما يكون بيسوى أن تنعمل مشاريع من دون مخالفات ومن دون تأثيرات على البيئة إذا كان فيها اضرار أن نراها ونحاول أن نعالجها ونسمع للمتضررين فاذا كان البعض يريد أن ياخذ الامور بمنحى سياسي وياخذ الامور الى سجل سياسي فنحن بغنى عن هذا السجل السياسي لاننا قلنا الحقائق .هناك خلل في أكثر من مكان من هذه المشاريع والتعبير عن الخلل لا يعني أننا ضد المشاريع ،فاذا كان البعض يريد تفسيرها بطريقة تضلل الناس وتكذب على الناس فنحن لانريد الكذب على الناس ولا تضلليلهم .التنظيم سيعمل بيان توضيحي بكل هذه المسائل وسنخرج نهائي من هذا السيال . لا أريد أن اساجل في هذا الموضوع هناك من يريد أن ياخذنا إلى سجل سخيف ونحن لا نريد أن نذهب إلى هذا السجل السخيف
س- ماهي الكلمة التي تقولها بمناسبة زيادرة الدكتور اسامة سعد ؟
محمد صالح : بلا شك نرحب بزيارة الدكتور اسامة . لقد كانت زيارة عزيزة علينا . بحثنا بعدة امور ان كان لصيدا ولجوار صيدا والجنوب ووجدنا فيها دعسة غلط لازم تصحيحها لكي تمشي الامور كلها بالطريق السليم لا تكون ماشية بطريقة غير راضية من كل الاصعدة الصيداوي
س- ماهي الملاحظات حول المشاريع وخاصة مشروع المرفأ كرجال اقتصاديون ولكم نظرة ؟
لدينا عدة مشاريع في مدينة صيدا من ناحية كب النفايات ومن ناحية المرفئ ومن ناحية معالجة النفايات ،هناك عدة أمور لازمها تصحيح
أخبار ذات صلة
إدارة المعمل تحت المجهر... وأبو مرعي كان أول من دق ناقوس الخطر
2026-06-24 05:14 م 122
رئيس الحكومة نواف سلام: أنا لا أطلب من الحـزب سوى الوفاء بالتزاماته
2026-06-24 02:30 م 117
انطلاق الجولة الخامسة من المفاوضات اللبنانية الإسرائيلية
2026-06-24 04:24 ص 43
مصدر أميركي: خلاف لبناني إسرائيلي حول آلية بدء الانسحاب
2026-06-24 04:22 ص 96
النائب البزري تابع انقطاع شبكة الإنترنت عن صيدا وأجرى اتصالات مع أوجيرو
2026-06-23 04:26 م 128
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

