×

اجتماع اللجنة السياسية الفلسطينية في عين الحلوة

التصنيف: سياسة

2013-10-08  08:42 ص  490

 

سامر زعيتر:

عقدت «اللجنة السياسية الفلسطينية الموحّدة» اجتماعها الدوري في مقر «الأمن الوطني الفلسطيني» في مخيم عين الحلوة، حيث تم تخصيص اللقاء لمناقشة «القوة الأمنية» وآلية تطويرها.
ترأس اللقاء الذي حضره مسؤول العلاقات السياسية لحركة «حماس» أحمد عبد الهادي، عضو المكتب السياسي لـ«جبهة التحرير الفلسطينية» صلاح اليوسف، عضو اللجنة المركزية لـ»الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين» ومسؤول قيادتها العسكرية في لبنان عدنان أبو النايف، امير «الحركة الاسلامية المجاهدة» الشيخ جمال خطاب، الناطق الاعلامي لـ«عصبة الانصار الاسلامية» أبو شريف عقل, نائب الامين العام لـ «أنصار الله» محمود حمد، أمين سر «لجنة المتابعة في عين الحلوة، عضو القيادة السياسية لمنظمة «الصاعقة» أبو بسام المقدح، مسؤول «الجهاد الاسلامي» في منطقة صيدا عمار حوران، مسؤول «حماس» في منطقة صيدا ابو احمد الفضل، قائد «القوة الامنية» العقيد احمد النصر، مسؤول العلاقات في «عصبة الانصار» ابو سليمان السعدي، عضو قيادة «الحركة الاسلامية المجاهدة» ابو محمد بلاطة، عضو قيادة «انصار الله» مازن عويد، عضو لجنة المتابعة ابو وائل زعيتر، ومسؤول الاعلام لـ «الأمن الوطني الفلسطيني» في لبنان عصام الحلبي.
ووضع اللواء ابو عرب المجتمعين في اجواء الجولة التي قامت بها «اللجنة السياسية الفلسطينية الموحدة» على نوّاب وفاعليات مدينة صيدا، والتي لاقت ارتياحا وخاصة في ظل الوفد الفلسطيني الموحد من كافة الفصائل والقوى الفلسطينية الوطنية والاسلامية، والتي اثنت على الدور الذي قامت به وتقوم به الفصائل والقوى الفلسطينية وخاصة في تحييد العامل الفلسطيني من التجاذبات الداخلية اللبنانية.
وناقش المجتمعون كافة القضايا المتعلقة بالقوة الامنية من حيث القضايا اللوجستية والمالية والعديد، وقد أُقِرَّ العمل على تطوير القوة الامنية، والتي سوف تنسحب على كافة المخيمات.
كما تقرّر استكمال جولة الزيارات التي بدأتها «اللجنة السياسية الفلسطينية الموحّدة» للقوى والاحزاب الفاعليات اللبنانية في صيدا التي لم تزرها.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا