×

البزري استقبل وفود من أطباء بلا حدود وجمعية نبع ورابطة آل ابابا

التصنيف: سياسة

2013-10-09  08:09 م  370

 

التقى الدكتور عبد الرحمن البزري في منزله وفد أطباء بلا حدود برئاسة فابيو فورجيوني حيث وضع رئيس الوفد البزري في نشاطات الجمعية خصوصاً المتعلقة منها بعيادات الصحة النفسية الخمسة (3 داخل مخيم عين الحلوة) وواحدة في مستشفى صيدا الحكومي والثانية في مستشفى الهمشري. كما وضع الوفد البزري في أجواء النشاطات التي يقوم بها مستوصف أطباء بلا حدود في مجال الرعاية الصحية الأولية والخدمات التي تقدمها لأهالي المدينة ومنطقتها وللسوريين والفلسطينيين القادمين من سوريا.
بدوره شكر البزري لجمعية أطباء بلا حدود خدماتها القيمة في مجال الصحة النفسية كما ثمن أنشطتهم المتعلقة بمجال الرعاية الصحية الأولية مقدراً حجم التقديمات في هذا الظرف الدقيق نتيجة لازدياد الطلب وقلة مصادر التمويل .

كذلك التقى وفداً من جمعية نبع برئاسة رئيس الهيئة الإدارية قاسم سعد حيث وضع الوفد البزري بأجواء نشاطات الجمعية خصوصاً في ما يتعلق بأوضاع النازحين داخل المخيمات وخارجها، وضرورة إيجاد آلية مركزية تنسق جهود الخدمات والإغاثة خصوصاً ونحن على أبواب فصل الشتاء وموسم الأعياد شاكراً لهم جهودهم الداعمة مذكراً بدور الجمعية الهام خلال حرب العام 2006 والمراحل التي تلتها.

كما استقبل الدكتور عبد الرحمن البزري في منزله الهيئة الإدارية الجديدة لرابطة آل البابا حيث تم التداول في شؤون المدينة ومنطقتها، وكافة الأمور المتعلقة بالحركة الاجتماعية والاقتصادية فيها. وتمنى البزري للهيئة الإدارية النجاح في أعمالها مثمناً الدور الكبير الذي تلعبه العائلات الصيداوية وخصوصاً آل البابا الذين لهم باع طويل وتاريخ حافل في المدينة، وتأثير هام في حركتها الصناعية والاقتصادية والثقافية والتجارية والاجتماعية.  

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا