×

عسيران: للتعويض على متضرري الحرائق في مغدوشة

التصنيف: سياسة

2013-10-09  09:05 م  369

 

طالب عضو كتلة "التحرير والتنمية" النائب علي عادل عسيران الهيئة العليا للاغاثة بـ"الاسراع في التعويض على اصحاب الممتلكات والمزروعات التي التهمتها النيران في الحرائق التي طالت على مدى يومين بلدات مغدوشة وزيتا وعرنابا"، منوها بـ"الدور الذي قام به الجيش الذي ارسل طوافة ساهمت باخماد الحريق الى جانب دور عناصر الدفاع المدني". وقال في تصريح اليوم :"يتوجب على الدولة وعلى وزارة الداخلية دعم الدفاع المدني اللبناني بالعديد والعتاد في كافة المناطق اللبنانية ليتمكن من السيطرة على مثل هذه الحالات من الحرائق. واشاد عسيران "بدور القوى الامنية كافة التي تمكنت من توقيف شبكات تخريبية في عدد من المناطق اللبنانية، وهذا ما يؤكد ان رهاننا كان وسيبقى على دور القوى الامنية لحفظ الامن والاستقرار في البلاد".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا