×

نوبل: اخترنا افضل رجل في العالم ليكون على رأس مؤسسة الانتربول

التصنيف: سياسة

2013-10-30  05:32 ص  2551

 

أشار الأمين العام للانتربول رونالد نوبل الى "اننا اخترنا افضل رجل في العالم، ليكون على رأس مؤسسة للانتربول"، لافتاً الى انه "يجب أن تفتخر الشعوب العربية بأنّ منظمة الانتربول العالمية انتخبت بإجماع، عربياً كأول رئيس لمؤسسة الانتربول."
 
وأوضح نوبل في حديث لبرنامج "كلام الناس" عبر الـLBC، ان "القيمة المضافة للمر هي أنّه يملك القدرة على جعل أشخاص على مستوى عالمي ورؤساء الدول، يفهمون أكثر طريقة عملنا."
 
وأضاف: "مؤسّسة الانتربول ليست صندوقاً، بل مؤسّسة ستلعب دوراً مهماً جداً في مساعدة رؤساء الدول والحكومات ومجالس ادارة الشركات والقطاع العام على استيعاب دورهم الاستراتيجي"، مؤكداً اننا "أصحبنا جاهزين بوجود أشخاص مثل المر للبدء بالتواصل مع حكومات العالم والرؤساء."

وتابع: "الانتربول سيتقدم بمساعدة هذه المؤسسة التي تُعنى بالقضايا الاستراتيجية العالمية."
 
ولفت نوبل الى انه "منذ اختيار اللجنة التنفيذية بالإجماع الياس المر رئيساً لمؤسسة الانتربول، أصبح وجه المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها ويحتلّ أعلى المراكز الديبلوماسية."
 
وختم نوبل قائلاً: "لا بد أن يمنح الياس المر حماية أمنية لأنّ العالم يحتاج إليه، والانتربول يحتاج إليه.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا