×

هل سيهرب رفعت عيد من جبل محسن إلى سوريا؟

التصنيف: سياسة

2013-11-01  03:55 م  386

 

ذكرت صحيفة "الأنباء" الكويتية أن "نصيحة وجهت إلى الأمين العام للحزب العربي الديمقراطي رفعت علي عيد بمغادرة جبل محسن، لأن سيف التوقيف القضائي سيصل إليه، باعتباره الآمر الناهي في الحزب".

وأشارت إلى أن "عيد يستطيع أن يغادر إلى سوريا حيث مرجعيته السياسية، وذلك عن طريق البداوي ـ زغرتا"، لافتةً إلى أن "القوى الطرابلسية المسلحة نشطت في مجال مراقبة هذا الطريق، لمنع هروبه".

واوضحت مصادر الصحيفة عينها أن "ثمة من لفت نظر رئيس تيار المردة النائب سليمان فرنجية إلى وجوب الإبتعاد عن مسار رفعت عيد وجماعته، لأن لا مصلحة لفرنجية باستخصام عاصمة الشمال طرابلس". وتوقعت "تكرار تجربة الشيخ أحمد الأسير وحليفه الفنان فضل شاكر في عبرا، وزعيم فتح الإسلام شاكر العبسي في مخيم النهر البارد في الشمال، حيث نجح كل منهم في الإنسحاب من ممرات آمنة في اللحظة الأخيرة".    

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا