×

أسامة سعد دان تفجير الجناح: يحمل بصمات المتضررين من المساعي لعقد مؤتمر جنيف 2 لتسوية الأزمة السورية

التصنيف: سياسة

2013-11-19  02:22 م  362

 

 - استنكر أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد، في تصريح له، "جريمة التفجير المزدوج الإرهابية التي حصلت صباح اليوم قرب سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في منطقة الجناح في بيروت، وسقط فيها عدد كبير من الضحايا المدنيين من سكان المنطقة، ومن الذين صودف وجودهم او مرورهم فيها".

 
ودان سعد من يقف وراء جريمة التفجير، كما دان "الفكر الظلامي الإرهابي الذي يحرك المجرمين، والأطراف الداخلية والخارجية التي توفر لهم الاحتضان السياسي والرعاية الأمنية والمادية". 
 
 
وتقدم سعد "بالتعازي القلبية إلى أهالي الضحايا وإلى اللبنانيين عموما"، وتمنى الشفاء العاجل للجرحى. ودعا "السلطة اللبنانية وأجهزتها الأمنية والقضائية للتصدي بكل حزم للمجموعات الإرهابية التي تمارس الإرهاب الأعمى، وتقتل المدنيين من أجل استثارة ردود الفعل، وذلك بهدف ضرب الاستقرار، وتفجير السلم الأهلي، تنفيذا لتوجيهات خارجية".
 
واعتبر سعد أن "استهداف السفارة الإيرانية في الوقت الذي تنشط فيه الاتصالات لعقد مؤتمر "جنيف 2" لتسوية الأزمة السورية، وفي الوقت الذي تشهد فيه المساعي للوصول إلى اتفاق بشأن الملف النووي الإيراني تقدما ملحوظا، هذا الاستهداف إنما يحمل بصمات المتضررين من تلك الاتصالات والمساعي والرافضين لها، وعلى رأسهم العدو الصهيوني".
 
وقال: "أكثر ما يثير الشجب والاستنكار هو أن يدفع المواطنون المدنيون اللبنانيون، من حياتهم وممتلكاتهم وأمنهم واستقرارهم الأثمان الباهظة من قبل أولئك المعترضين والمحتجين على التسويات الإقليمية. فاللبنانيون يرفضون رفضا قاطعا تحويل وطنهم إلى ساحة متفجرة تعبر فيها أطراف إقليمية عن غضبها ورفضها للتسويات في المنطقة". 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا