×

طوق أمني حول مبنى تلفزيون الجديد بعد تلقيه تهديدا بتفجيره

التصنيف: سياسة

2013-11-23  10:36 م  799

 

أفاد مندوب الوكالة الوطنية للاعلام ان القوى الأمنية فرضت طوقا أمنيا في محيط تلفزيون "الجديد" على أثر تلقي المحطة على حساب "تويتر" تهديدا بتفجيرها. في وقت بدأت التحقيقات لمعرفة هوية مرسل هذا التهديد.

وبعد التدقيق الالكتروني، تبين أن مرسلي التهديد هما شابان، ألقت القوى الأمنية القبض عليهما وذكرا ان ما قاما به هو "مجرد مزحة". وقد تم توقيفهما على ذمة التحقيق.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا