×

الأجهزة الأمنية مربكة من كثرة العبوات الناسفة، ولا عبوة ناسفة في التعمير

التصنيف: سياسة

2013-11-24  10:27 م  856

 
هلال حبلي
بلبلة أمنية كادت توقع مشاكل كبيرة في منطقة التعمير بعد الاعلان عن اكتشاف عبوة ناسفة موضوعة لمسؤولي سرايا المقاومة مما أدى إلى استنفار هذه المجموعات والجيش اللبناني. وقد تبين بعد ذلك أن هذا الكلام عار عن الصحة حيث نفى قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي أبو عرب مساء اليوم الأحد ( 24-11) العثور على عبوة ناسفة في تعمير عين الحلوة في مدينة صيدا.
وأكد اللواء أبو عرب عن توقيف قيادة الجيش لشخصين على خلفية الاشتباه بهما في مراقبة منطقة التعمير، وقال:" تواصلنا مع مخابرات الجيش واكدوا لنا عدم وجود عبوة ناسفة مع الشخصين". يبدو أن الأحداث الأمنية قد ضغطت على الأجهزة الأمنية ووسائل الاعلام فأصيبوا بالإرباك.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا