×

بسام حمود: العمل الإنتحاري الذي استهدف السفارة الإيرانية في بيروت هو عمل مدان ومرفوض

التصنيف: سياسة

2013-11-24  11:28 م  572

 

أكد المسؤول السياسي لـ"الجماعة الاسلامية" في الجنوب بسام حمود أنّ العمل الانتحاري الذي استهدف السفارة الايرانية في بيروت هم عمل مدان ومرفوض بكلّ الأبعاد الدينية والشرعية والوطنية والانسانية.
وفي حديث تلفزيوني، لفت حمود إلى أنّ صيدا جزء من البلد وهي تأثرت بالأحداث، مستغرباً أن يصل أحدهم إلى هذه المرحلة أن يرتضي أن يفجّر نفسه.
وأعلن حمود عن وجود توجه لدى "الجماعة الاسلامية" بالتواصل مع الجميع من أجل وضع الجميع امام مسؤولياتهم وتعاون الجميع في المدينة.

النشرة

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا