×

الجمارك تعتدي على فريق الجديد

التصنيف: سياسة

2013-11-26  04:08 م  437

 

اندلع اشكال بين عناصر الجمارك والمتظاهرين المتضامنين مع الصحافيين من قناة "الجديد" الذين تعرضوا للاعتقال من قبل ادارة الجمارك امام مبنى ادارة الجمارك في شارع المصارف، وقد عمد عناصر الجمارك الى ضرب المتضامنين.

تعرض فريق برنامج "تحت طائلة المسؤولية" في قناة "الجديد" للضرب وتحطيم المعدات أمام مبنى إدارة الجمارك اللبنانية في وسط بيروت.

وإعتقلت عناصر الجمارك الزميل رياض قبيسي على خلفية متابعة مجريات الحلقة التي يعدها فريق "تحت طائلة المسؤولية" حول الفساد في الجمارك.

ولاحقاً تم تحويل فريق عمل "تحت طائلة المسؤولية" إلى النيابة العامة التمييزية.

في سياق متصل صدر عن وزير المال محمد الصفدي البيان الآتي:

وقعت ظهر اليوم حادثة مؤسفة بين عناصر من الجمارك وفريق اعلامي من محطة تلفزيون نيو تي في، كان قد حضر في سيارة فان ترفع صورة المدير العام بالانابة شفيق مرعي.

وحيث ان عناصر الجمارك هم من العسكريين فقد اتخذت ادارة الجمارك اجراءً بالتنسيق مع النيابة العامة العسكرية واصبحت القضية في عهدة القضاء العسكري.

ان وزارة المال تأسف لهذه الحادثة التي تنافي التقاليد المتّبعة في التعامل بين الاعلام والادارات الرسمية وهي تترك للقضاء المختصّ البتّ في الموضوع.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا