×

الشعبي الناصري استنكر الاعتداء على فريق تلفزيون الجديد

التصنيف: سياسة

2013-11-26  08:42 م  433

 

استنكر التنظيم الشعبي الناصري في بيان "الاعتداء بالضرب الذي تعرض له فريق عمل "تحت طائلة المسؤولية" في "تلفزيون لجديد" لرياض قبيسي وعلي شريم وأديب فرحات أثناء قيامه بمهمة اعلامية لكشف قضايا الفساد". كما استنكر "اعتقال أحد أعضاء أسرة "صيدا تي في" الإعلامي علي خليفة".

ودان "الاعتقال التعسفي الذي قام به عناصر الجمارك لأعضاء الفريق"، معربا عن اسفه "لغياب الحريات الإعلامية، وتحول عناصر الجمارك إلى ميليشيات تقوم بضرب واعتقال مدنيين كل ذنبهم قيامهم بواجبهم الإعلامي".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا