×

قبيسي الى مدير عام الجمارك بالانابة شفيق مرعي قائلا أنصحه ان يستقيل بشرف افضل من

التصنيف: سياسة

2013-11-26  10:49 م  722

 

أطلق سراح الزملاء في فريق برنامج "تحت طائلة المسؤولية" بعد اعتقالهم وتعرضهم للضرب على يد عناصر الجمارك امام مبنى الجمارك وسط بيروت، في مشهد ميليشيوي يظهر مدى الهمجية في التعاطي مع الاعلام.
وأكد الزملاء رياض قبيسي وعلي شريم وعلي خليفة وأديب فرحات فور الافراج عنهم تعرضهم للضرب أثناء اعتقالهم داخل مبنى الجمارك، اضافة الى التهديد المباشر من قبل مدير عام الجمارك بالانابة شفيق مرعي قبل نقلهم الى قصر العدل للتحقيق معهم.
وقال الزميل رياض قبيسي في كلمة من أمام مدخل قصر العدل
فور اطلاق سراحه "ارفعوا الغطاء، فلا يوجد واجب شرعي او واجب اخلاقي او واجب سياسي يستدعي تغطية المهربين".
وتوجه الى مدير عام الجمارك بالانابة شفيق مرعي قائلا: "أنصحه ان يستقيل بشرف افضل من ان يستقيل بلا شرف" واضاف: "الأمهات والزوجات والأبناء سيلاحقونه في الطرقات على الجريمة الذي ارتكبها"، مشيرا الى انه "لا احد يعتقد ان هناك جهة سياسية لا علاقة لها بالتهريب".
وكان محيط قصر العدل شهد اعتصاماً حاشداً شارك فيه صحافيون وفنانون وطلاب ومواطنين اضافة الى النائب سيرج طورسركيسيان، استنكارا لما تعرض له الزملاء.
وقد سبق ذلك اعتصام امام مبنى الجمارك شارك فيه صحافيين ومواطنين وزملاء، لكن شبيحة الجمارك اعتدوا عليهم بالضرب عليهم بأعقاب البنادق ما ادى الى اصابة المصور محمد بربر والزميل علي ابراهيم.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا