×

اسامة سعد استقبل وفدا من اتحاد بلديات بعلبك

التصنيف: سياسة

2013-11-30  12:32 ص  370

 

استقبل الامين العام ل"التنظيم الشعبي الناصري" الدكتور أسامة سعد وفدا من اتحاد بلديات بعلبك برئاسة حسين عواضة يرافقه عضو الأمانة العامة للتنظيم قاسم طفيلي، وفي حضور أعضاء من الأمانة العامة في التنظيم الشعبي الناصري. وتم التشاور في الأوضاع لاقتصادية والسياسية في لبنان لا سيما الأوضاع الانمائية لمنطقة بعلبك.

وأكد سعد "أننا جميعا في مواجهة محاولات التفتيت وإثارة الصراعات والنزاعات والفتن بين أبناء الشعب الواحد، ونحن على يقين بأن شعبنا يمتلك من الوعي والإرادة ما يكفي لكي يسقط كل المؤامرات التي تحاول النيل من وحدته الوطنية، ولن يتمكن مشروع التفتيت من أن يمر في لبنان".

بدوره تحدث عواضة فشكر سعد على مشاركته في مهرجان تكريم شهداء المالكية. وأكد أن "ما يجمع بين طرابلس وبعلبك وصيدا الكثير. وأن ما يسعى اليه البعض من حالة زرع الشقاق بين اللبنانيين مؤامرة لن تمر على الشعب اللبناني"، مستنكرا التفجيرات الأخيرة التي حصلت معتبرا اياها "عملا اجراميا مدانا، وجريمة استهدفت المواطنين دون التمييز بين طوائفهم ومذاهبهم". ودان الحركات التكفيرية التي تصور الاسلام بطريقة سيئة".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا