×

الحريري استقبلت المحافظ بوضاهر والمقدم طليس والمجلس الأهلي لمكافحة الادمان

التصنيف: سياسة

2013-11-30  04:38 م  393

 

 عرضت النائب بهية الحريري الأوضاع الأمنية والحياتية في صيدا والجوار في اجتماع عقدته في مجدليون مع محافظ لبنان الجنوبي نقولا بوضاهر . حيث تركز البحث في سبل تعزيز وتثبيت أجواء الهدوء والاستقرار في المدينة وبما يتيح اشاعة الطمأنينة فيها وتحريك عجلة الحياة اليومية للمواطنين على مختلف المستويات .

وتطرق البحث ايضا الى موضوع النازحين السوريين في صيدا في ظل تزايد اعدادهم وما هو مطلوب من الجهات الرسمية والدولية على صعيد تأمين الايواء والمساعدة الصحية والاجتماعية في الوقت الذي ينهض المجتمع المدني والأهلي في المدينة بالعبء الأكبر للنزوح .

وكان تأكيد مشترك على ضرورة تعاون الجميع في المدينة من اجل معالجة كل القضايا والمشكلات التي يمكن ان تؤثر سلبا على الاستقرار بكل وجوهه الأمنية والاجتماعية والانسانية.

كما عرضت الحريري الوضع الأمني مع المدير الاقليمي للأمن العام في الجنوب المقدم محمد طليس .

من جهة ثانية استقبلت النائب الحريري وفداً من المجلس الأهلي لمكافحة الادمان برئاسة عرب كلش ، حيث اطلعت منه على المراحل التي قطعهتا خطة العمل التي ينفذها المجلس تحقيقا لأهدافه في الحد من آفة المخدرات سواء بالتوعية حول مخاطر هذه الآفة او بتقديم الرعاية الصحية والنفسية للمدمنين ، وبرنامج العمل للمرحلة المقبلة . 

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا