×

الحريري التقت العميد شحرور وتابعت الوضع في عين الحلوة

التصنيف: سياسة

2013-12-02  07:58 م  519

 

ستقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون رئيس فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العميد علي شحرور حيث عرضت معه الأوضاع الأمنية في صيدا ومنطقتها .

وكانت الحريري تابعت المستجدات في مخيم عين الحلوة فأجرت اتصالات بعدد من القيادات الفلسطينية في المخيم واطلعت منهم على آخر التطورات ، والجهود التي تبذل من اجل ضبط الوضع الأمني وكشف ملابسات جريمة الاغتيال التي استهدفت أحد عناصر حركة فتح عصر الأحد وبما يساهم في نزع فتيل التوتر ، حيث أثنت الحريري على هذه الجهود وتمنت على كافة الأفرقاء في المخيم العمل على تهدئة الأجواء لإفشال اية محاولة لجر المخيم الى الفتنة والاقتتال .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا