×

البزري شكر النائب الدكتور عبد الرحمن البزري الجهود التي بذلها كل من المدعي العام البيئي القاضي زاهر حمادة

التصنيف: سياسة

2026-06-25  02:46 م  71

 

الدكتور عبد الرحمن البزري  

      المكتب الاعلامي

 

النائب البزري يُطالب بإجراءات تمنع تكرار أزمة النفايات

شكر النائب الدكتور عبد الرحمن البزري الجهود التي بذلها كل من المدعي العام البيئي القاضي زاهر حمادة وبلدية صيدا واتحاد بلديات صيدا – الزهراني من أجل إيجاد حل لأزمة النفايات التي شهدتها المدينة ومنطقتها، والتي أسهمت في بدء إزالة النفايات المتراكمة من الشوارع، وإعادة فتح مركز المعالجة، والعمل على استئناف نشاطه قريبًا.

وأكد البزري أن الطريقة التي تصرفت بها إدارة المركز كانت غير مقبولة، معتبرًا أن مركز المعالجة تجاوز القوانين والاتفاقيات المرعية الإجراء من خلال إغلاق مساحات عامة يشغلها لتنفيذ مهمة محددة، ما أدى إلى تعطيل الغاية الأساسية من وجوده في هذه المساحات، والمتمثلة في معالجة النفايات.

ودعا البزري بلدية صيدا واتحاد بلديات صيدا – الزهراني إلى اتخاذ خطوات جدية ووقائية تحول دون تكرار مثل هذه المشكلة مستقبلًا، والعمل على تعزيز آليات الرقابة والمتابعة لعمل مركز المعالجة، والتأكد من التزامه الكامل بما تنص عليه دفاتر الشروط والاتفاقيات المعمول بها، بما يضمن استمرارية العمل وحماية المصلحة العامة والبيئة والصحة العامة في المدينة والمنطقة.

صيدا في 25/6/2026

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا